النمط
الخطوط
فتح باب الإنضمام لفريق الرفع والنشر بالموقع

قائمة الانمي حريم

Akaneiro Ni Somaru Saka
جونيشي ناغاسي في طرقه الى المدرسة أنقذ فتاة من الخطر، لاحقاً قام بتقبليها خلا سوء فهم، فصرخت عليه مباشرة \"فلتمت\" وكما يتضح لاحقا أن هذه الفتاة يوهي كاتاجيري هي طالبة منتقلة الى مدرسته، وتفاجئ جونيشي بأن والده قد رتب له زواجاً من يوهي، وبالطبع بالنسبة لها فإن الزواج من \"المنحرف الأحمق\" هو بالطبع آخر ما ترغب به، وهنا تبدأ حياة جونيشي المدرسية مع عروسته المستقبلية.
Amaenaide Yo!!
تتحدث القصة عن فتى في الخامسة عشر من العمر أرسله والده إلى معبد ساينجي الذي تترأسه جدته كي يصبح راهب محترم فيفاجئ بست راهبات ,تابعو الانمي لمعرفة المزيد .
Boku Wa Tomodachi Ga Sukunai
هاسيغاوا كوداكا قد انتقل الى مدرسة جديدة، وهو يحاول كالعادة أن يكون له أصدقاء، لكن شعره ذي اللونين وشكله وطبيعته الذين يجعلونه يبدو كأفراد العصابات لا يساعدونه، في أحد الأيام يدخل فصله ليجد زميلته يوزورا تتكلم مع صديقها الخيالي، ثم يكتشف الاثنان أنهما ليس لديهما أي أصدقاء ويقرران أن الحل هو انشاء نادي لمن ليس لديه أصدقاء، يفتتحان نادي الجيران ويبدأ البعض من الأشخاص الذين لا يملكون أصدقاء بالانضمام اليه، ويحاولون فيه تقوية روابطهم ليصبحوا أصدقاء، فهل سوف ينجحون بذلك ولا يوجد أي أحد منهم لديه خبرة بالصداقة؟
Boku Wa Tomodachi Ga Sukunai Next
الموسم الثاني من انمي Boku wa Tomodachi ga Sukunai
Bokutachi Wa Benkyou Ga Dekinai
تدور احداث قصة انمي Bokutachi wa Benkyou ga Dekinai حول شاب يدعى يويغا الذي يطمح في الحصول على منحة دراسية ولكن تشترط عليه مدرسته أن يشرف على تدريس فتاتين قبل الحصول على مراده.
Bokutachi Wa Benkyou Ga Dekinai Season 2
الوصف: -تتمة أحداث الموسم السابق- كان والده الراحل يقول دائمًا أنه ينبغي على رجل عديم الفائدة أن يسعى جاهداً ليكون مفيدًا، ولهذا الغرض، كرس طالب الثانوية “ناريوكي يويغا” نفسه ليصبح طالبًا متميزًا في مدرسته، ولكن درجاته دائما منخفضة. من أجل توفير حياة أفضل لعائلته الفقيرة، هدفه النهائي هو الحصول على منصب VIP الخاص، وهي منحة دراسية مرموقة تغطي جميع الرسوم الدراسية في المستقبل. وعلى الرغم من أن “ناريوكي” لديه فرصة أن يرشح للحصول على المنحة، إلا أن زملاءه في الصف “اوغاتا ريزو” و“فوروهاشي فومينو”، يقوما يتظليله باستمرار. مع ذالك وبطريقة ما، يحصل “ناريوكي” على المنحة، ولكن هناك شيء مهم: عليه أن يقوم بتدريس زميلتان من فصله، ولكن كل منهما لا خبرة لها بشكل ميؤوس منه! والأسوء من ذالك، أن المادة التي يرغبان في متابعتها من أجل مستقبلهم هي أكثر مادة لا يمكنهن دراستها. الأن مع اقتراب وقت تقديم الطلبات الجامعية، على “ناريوكي” إيجاد طريقة فعالة لتعليم الفتيات قبل أن يفوت الأوان.
Brothers Conflict
هيناتا إيما هي الابنة الوحيدة لـ هيناتا رينتارو الذي كان مشهوراً بروح المغامرة وفي يوم من الايام يقرر رينتارو الزواج من الخياطة الماهرة اساهينا ميوا التي بدورها لديها 13عشر شاباً فما أن يتزوج والد إيما من والدة الـ 13 شاباً حتى يقرران ارسال إيما للعيش مع أخواتها الثلاثة عشر الذين يعيشون بشكل منفصل عن امهم وتحت سقف واحد ولكن تفاجا أيما والاخوة أيضا بأن يقع جميع الاخوة في حب إيما فماذا سيحصل؟ ، وكيف سيتقاتلُ الاخوة لكي يفوزا احدهم بـ إيما؟
Campione!
فتىً بعمر 16 عامًا يُدعى كسوناجي قودو والَّذي قتل الإله أوروسيراجنا وقدْ إلتقى صدفةً بفتاةٍ إيطاليَّة عمرها 16 عامًا وتدعى إيريكا برانديلي حيثُ إنَّها فارسةٌ عظيمة من منظَّمة ” صليب الأسود النحاسي” والَّتي ذهبت برفقة قودو لتوقف معارك الآلهة ! قودو لا يحبُّ القتال كثيرًا رغم ذلك أصبح أحد الملوك العشروكما أنَّه مالك اللوحةالحجريَّة , أو بالأحرى ” كتاب السرّيّ ” بروميثيوس هذا الكتاب الغامض أعطى لكسوناجي قودو عنوانٌ الا وهو كامبيون
Chäos;child
قصة انمي ChäoS;Child الأحداث تجري في شهر 10 من عام 20155، بعد ستّة أعوامٍ من أحداث الجّزء السّابق. تبدأ الأحداث الغير طبيعيّةٍ بالحُصول في منطقة شيبويا، بما في ذلك حالة وَفاةٍ غامضة!
Chäos;head
نيشيجو تاكومي هو طالب في المدرسة الثانوية, إنه منطوي و معجب بالعالم الثلاثي الأبعاد(من ألعاب او أنمي). في مدينته, جرائم قتلٍ متسلسلة غامضة و ليس لها سبب تحدث و تصيب الناس بالذعر. في يومٍ ما, عندما كان يدردش في الإنترنت, رجل مباشرةً اتصل معه و أعطاه رابطًا. ضغط عليه ففتح صفحة بها صورة التي تمثل جريمة القتل التالية… في اليوم التالي… الجريمة حدثت بالفعل…. نيشيجو تاكومي في الحقيقة يعاني من الأوهام الكثيرة نتيجة لإنفصام شخصيته و حياته المنعزلة جدًّا , يعيش مثل”هيكِّيكوموري”(في منزل لوحده يعني) في يوم ما من دون قصده شاهد جريمة قتل شنيعة,جزء من مجموعة تسمى ” الجيل الجديد” بعد هذا , حياته اندمجت مع هذه الأحداث, و سوف يلتقي مجموعة من الفتيات المجنونات بالأنمي و اللاتي يمتلكن سيوفاً
Conception
في يوم تخرجه من المدرسة الثانوية ، أخبره ابن عمه ، Mahiru ، أنها حامل. عندئذٍ ، تظهر بوابة الضوء وتنقل الاثنين إلى عالم جرانيزيا. في هذه الأرض ، تسبب "الشوائب" في حدوث اضطراب للنجوم ، مما أدى في النهاية إلى إغراق جرانيانيا في الفوضى والفوضى. وينظر إلى "إيتسوكي" ، الذي تم الكشف عنه الآن على أنه من المقبول أن يلتقي بـ "ستار مايدنس" ، باعتباره آخر أمل لجامفانيا ، وبالتالي أعطي مهمة إنتاج "ستار الأطفال" ومكافحة "الشوائب". وما لم تكتمل المهمة ، لن يتمكن إيتسوكي أبداً من العودة إلى ديارهم.
Dance With Devils
القصة تدور حول الفتاة ريكا تاشيبانا و هي طالبة في السنة الثانية من المرحلة الثانوية و التي انضمت إلى أكاديمية شيكو في مدينة شيكو، استمتعت بطلتنا بحياتها المدرسية مع أمها ماريا، لكن ذات يوم تدمر ذلك التوازن، الأنمي يحكي قصة ريكا التي أحبت و انجذبت إلى الشياطين.